الجوكـــــــر
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سفاح يهوى اكل لحوم البشر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الغريب
نائـب المدير
نائـب المدير


المساهمات : 100
تاريخ التسجيل : 10/04/2008
العمر : 23
الموقع : فبيتنا

مُساهمةموضوع: سفاح يهوى اكل لحوم البشر   الأحد أبريل 13, 2008 5:36 am

سفاح يهوي آكل لحوم البشر!!أنقرة : تمكنت الشرطة التركية من القبض على شاب يدعى اوزكور دنكيز بتهمة القتل وأكل لحوم ضحاياه ، بعد تسببه في ذعر كبير للأهالي .
واعترف آكل لحوم البشر دنكيز ، واعترافه بأنه تلذذ كثيراً من طعم اللحم البشري واعتزامه مواصلة ذلك لو لم يقع في قبضة البوليس.
يذكر أن اوزكور دنكيز لم يستطع إكمال دراسته بعد المرحلة المتوسطة وامتاز بأطواره الغريبة ، في عام 1997عندما كان في السابعة عشرة من عمره قتل صديقه بسبب مناقشة بسيطة ، وبسبب صغر سنه حكم عليه بالسجن 10سنوات فقط لم يقض منها غير 3وأفرج عنه بعفو مشروط في مطلع الألفية الجديدة.
وللبحث عن فريسة كان دنكيز يتجول في الأماكن النائية غير المؤهولة، وقبل أيام كان يتجول مساءً في ضاحية ماماك بأنقرة ومر به أحد جامعي النفايات وهو جالس تحت جسر هناك، وبدون أي سبب سحب مسدسه وأطلق عدة رصاصات على الشخص المذكور.
وبعد بضع ساعات صادف في نفس المكان سيارة واقفة بداخلها شخص لم يسبق أن رآه اسمه جعفر رأه يشرب الخمر بمفرده ، اقترب منه وأطلق رصاصتين على رأسه وأرداه قتيلاً ثم سحب سكينة وشرع بقطع لحمة.
علق دنكيز على الحادثة قائلاً :" ألقيت بقطع من اللحم للكلاب الضالة التي كانت تنبش النفايات بحثاً عن العظام ، بعدها أخذت ألوك قطعة، أعجبني طعمها وأكلت عدة قطع ثم وضعت ما تبقى من اللحم في حقيبتي وعدت إلى البيت وخبأت اللحم بين قطع الثلج في الثلاجة ، وقررت مواصلة القتل وأكل لحم الانسان بعد ذلك ولكن قبض علي بعد وقت قصير".
وذكرت جريدة "الرياض" أن حادث رهيب أرعب المواطنين في العاصمة التركية ومما زاد في هذا الرعب وجود احتمال إطلاق سراحه إذا ثبت للمحكمة أنه مختل عقلياً وليس مسؤولاً عن أعماله كما تنص القوانين ، وفي هذه الحالة سيوضع في غرفة خاصة في مستشفى الأمراض العقلية للمعالجة ، ولكن ماذا بعد إتمام المعالجة؟ هذا ما يخيف المواطنين في أنقرة !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سفاح يهوى اكل لحوم البشر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جوكـــــــر الدوحــــــــة :: قسم الجرائم والحوادث-
انتقل الى: